المنتخب الأوليمبى يواجه السالمية فى مارس والأردن فى أبريل

الثلاثاء، 09 فبراير 2010 09:38 ص
المنتخب الأوليمبى يواجه السالمية فى مارس والأردن فى أبريل هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

كتب محمد ربيع
استقر هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على إقامة معسكر خارجى كل شهر على أن تقام مباراة ودية قوية خلاله ليزيد من خبرات اللاعبين من خلال الاحتكاك بمختلف المدارس الكروية قبل التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

ومن المقرر أن يؤدى المنتخب مباراة أمام نادى السالمية الكويتى خلال مارس المقبل بالكويت ومباراة أخرى فى شهر أبريل أمام منتخب الأردن بالعاصمة عمان، بالإضافة إلى مشاركة المنتخب فى دورة ودية تجمع منتخبات، الكاميرون، وغانا، والمغرب، ومصر فى شهر مايو لم يتم تحديد البلد المستضيف لها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة