منح موظفى محافظة مطروح شققاً بعد استبعادهم

الإثنين، 08 فبراير 2010 08:46 ص
منح موظفى محافظة مطروح شققاً بعد استبعادهم اللواء أحمد حسين محافظ مطروح

مطروح- حسن مشالى
عقد اللواء أحمد حسين اجتماعا مع جميع العاملين بديوان محافظة مطروح لمناقشة مشاكلهم وطلباتهم للوصول إلى حلول لها، وقد وافق المحافظ على العديد من الطلبات وحل المشكلات. حيث وعد المحافظ بحل مشكلة عدد كبير من الموظفين الذين كانوا ضمن المتقدمين للحصول على شقق سكنية بمشروع إسكان مبارك، وتم استبعادهم لعدم تطابق الشروط عليهم، ومن بين هذه الشروط الإقامة الدائمة بمطروح وقد وعدهم المحافظ بتوفير شقق لهم ضم مشروع إسكان المحافظة.

كما طالب العاملين بالمحافظة بإنشاء صندوق لرعاية العاملين على غرار صندوق الزمالة، وقد لاقى هذا الطلب قبولا وتأييدا من المحافظ، الذى أعلن أنه سيقوم بتقديم دعم مادى لهذا الصندوق، كما طمأن المحافظ العاملين بأنه سيكون إلى جانبهم فى كل ما يقابلهم من مشكلات والوصول إلى حلول لها فى سبيل توفير الاستقرار لهم مما ينعكس إيجابيا على الأداء الوظيفى وخدمة المجتمع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة