قصور الثقافة تحتفل بالعيد القومى لمحافظة الدقهلية

الإثنين، 08 فبراير 2010 08:58 ص
قصور الثقافة تحتفل بالعيد القومى لمحافظة الدقهلية د. أحمد مجاهد

كتبت دينا عبد العليم
تحتفى الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد مجاهد بالعيد القومى لمحافطة الدقهلية، حيث تقيم الإدارة العامة لثقافة القرية احتفالية اليوم الواحد المكثفة بمناسبة العيد القومى لمحافظة الدقهلية بقرية "كفر الزهايرة" بإقليم شرق الدلتا يوم غد، الثلاثاء، والذى يواكب ذكرى معركة المنصورة الذى تم فيها أسر لويس التاسع ملك فرنسا فى دار ابن لقمان.

تتضمن الاحتفالية نشاطا أدبيًّا وفنيًّا يشمل محاضرات، أمسيات شعرية، عروضا فنية لمواهب وإبداعات من أبناء القرية، كما تقام مسابقة رموز القرية المصرية خلال شهرى فبراير ومارس على مستوى جميع قرى محافظة الدقهلية، حيث يتم تقديم بحث نظرى أو مقال أو سيرة ذاتية تفصيلية حول "رمز" له مشاركات فى إحدى نواحى الحياة الاقتصادية والسياسية والعلمية والرياضية والعسكرية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا إلى جانب إقامة لقاءين ومناقشات حوارية بقرية عمر بن الخطاب بإقليم القناة وسيناء الثقافى بعنوان "الشائعات وأضرارها على المجتمع" يوم 16 فبراير، وأخرى بعنوان "الانتماء والأمن القومى" يوم 22 فبراير 2010.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة