لبحث مشاكلها..

محافظ السويس يعقد اجتماعا فى قرية أبوسيال

السبت، 06 فبراير 2010 09:40 ص
محافظ السويس يعقد اجتماعا فى قرية أبوسيال اللواء سيف الدين جلال محافظ السويس

السويس - أمل طه
صرح اللواء سيف الدين جلال محافظ السويس، بانتهاء عملية الحصر بمنطقة أبو سيال بالجناين، مؤكدا أن المحافظة تتجه لعقد لقاء جماهيرى مع سكان المنطقة للتوعية بالخطة الزمنية التى وضعتها المحافظة لتطوير بعض المنازل.

وأضاف جلال، أن المحافظة ستقوم بتعويض المضارين من وعددهم 28 أسرة بأراض بديلة بـ10 جنيهات للمتر تقريبا وبحث مشكلة المرافق التى تعانى من القرية.

وفى سياق متصل قرر المحافظ تشكيل لجنة من رؤساء المجالس المحلية للأحياء ورؤساء الأحياء لتوصيل الغاز الطبيعى إلى 1500 أسرة من سكان مدينة السام الجديدة خلال 6 أشهر المقبلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة