فتح معبر رفح للعالقين من اتجاه واحد أمام مرضى غزة

الأربعاء، 03 فبراير 2010 08:32 م
فتح معبر رفح للعالقين من اتجاه واحد أمام مرضى غزة معبر رفح

رفح - عبد الحليم سالم
فتحت السلطات المصرية معبر رفح البرى اليوم، الأربعاء، أمام المرضى الفلسطينيين القادمين من رحلة علاج بالقاهرة وعشرات من مرافقيهم، وقال مصدر بالمعبر إن أكثر من 30 مريضا عبروا حتى الآن من المعبر، ومن المنتظر عبور أكثر من 100 مريض ومرافقيهم اليوم.

وأضاف أن المعبر مفتوح أيضا غدا، الخميس، لاستقبال عدد من العالقين والمرحلين من جانب واحد من مصر إلى غزة، مشيرا إلى أنه لن يسمح بعبور إلا الحالات الطارئة جدا من غزة أو الوفود الرسمية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة