عاصى الحلانى يحيى حفلا بشرم الشيخ 11 فبراير

الأربعاء، 03 فبراير 2010 04:18 م
عاصى الحلانى يحيى حفلا بشرم الشيخ 11 فبراير المطرب اللبنانى عاصى الحلانى

كتبت نسمة صادق
يستعد المطرب اللبنانى عاصى الحلانى لإحياء حفل غنائى يوم 11 فبراير الجارى فى إحدى منتجعات شرم الشيخ السياحية، وذلك استثمارا لطرح ألبومه الأخير الذى طرح مؤخرا فى الأسواق بعنوان "عاصى 2010" من إنتاج شركة روتانا ويتضمّن 16 أغنية متنوّعة بين اللهجات الخليجية، المصرية واللبنانية منها: "أنا ولا أنت"، "ندرن عليا"، "شو ما صار"، "أحلى الأوقات" وغيرها، وبعدها يعود إلى بيروت استعدادا لإحياء حفل آخر هناك.

يذكر أن عاصى الحلانى قام بتصوّير فيديو كليب لأغنية أحلى الأوقات، بدأ عرضه على القنوات الموسيقية، كلمات د.نبيل خلف وألحان وليد سعد. وتوزيع عادل عايش. ومن إخراج سعيد مارون.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة