الجيزة تمنع إقامة محطات المحمول بمراكز الشباب

الأحد، 28 فبراير 2010 03:42 م
الجيزة تمنع إقامة محطات المحمول بمراكز الشباب المهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار
أكد المهندس سيد عبد العزيز، محافظ الجيزة، ضرورة الاهتمام بمراكز الشباب فى جميع أنحاء المحافظة، ومنع أى وسيلة من وسائل التلوث سواء سمعية، أو بصرية، أو بيئية، والتأكد من من نظافة المراكز وجدية سير العمل بها حفاظا على صحة الشباب الذين هم مستقبل مصر الواعد.

ومن جانبه قال على جندية، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إن جميع مراكز الشباب لا يوجد بها محطات لتقوية المحمول، مضيفا أنه يوجد لجنة مشكلة من المديرية للمرور المستمر على مراكز الشباب لمتابعة سير العمل، ومنع حدوث أى تجاوزات، أو مخالفات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة