وينفى خلافات أعضاء المجلس..

الجونة يجمد مستحقات لاعبيه بعد الهزيمة من بتروجيت

الثلاثاء، 23 فبراير 2010 03:30 م
الجونة يجمد مستحقات لاعبيه بعد الهزيمة من بتروجيت أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الجونة

كتب محمد مراد


قرر مجلس إدارة نادى الجونة تجميد مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بعد الهزيمة الكبيرة أمام فريق بتروجيت أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف فى إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر للدورى، وعدم تحقيق الفريق سوى لفوز واحد فى أربع مباريات من بداية الدور الثانى. من ناحية أخرى نفى، أحمد الصحيفى المشرف العام على الفريق وجود أى خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة كما تردد مؤخراً فى بعض وسائل الإعلام.

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه الجهاز الفنى للفريق بقيادة إسماعيل يوسف منح لاعبيه ثلاثة أيام راحة عقب انتهاء مباراة بتروجيت، ومن المقرر أن يستأنف الجونة تدريباته يوم الجمعة المقبل على ملاعب قرية فيكتوريا بالهرم استعدادا لمباراته أمام المقاولون العرب فى الأسبوع العشرين من عمر الدورى، وسوف يخوض الجونة مباراتين وديتن جارى الاتفاق عليهما خلال فترة توقف الدورى لانشغال المنتخب بمباراته الودية أمام إنجلترا والمقرر لها يوم 3 مارس المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة