وكيل مطرانية القوصية يدين براءة متهمى ديروط

الإثنين، 22 فبراير 2010 07:08 م
وكيل مطرانية القوصية يدين براءة متهمى ديروط لقطة للتواجد الأمنى أثناء الأحداث الأخيرة فى ديروط

أسيوط- ضحا صالح
أدانت مطرانية الأقباط بالقوصية الحكم ببراءة المتهمين فى أحداث القوصية وأعلنت احتجاجها على الحكم بالبراءة التى قضت بها محكمة جنايات أسيوط اليوم.

وندد القس لوقا بالحكم ببراءة المتهمين فى حادث ديروط، وأدان القضاء فى هذا الحكم، مؤكدا أنها قضية رأى عام، وتساءل طالما أن هناك جريمة وهناك مقاطع فيديو مصورة للجريمة إذن أين المتهمون وخاصة أن كل التحريات تدين المتهمين والرسالة التى ينوى القضاء توجيهها للمجتمع وإذا كانت المحكمة قد قضت ببراءة المتهمين لعدم ارتكابهم واقعة القتل إذن أين القاتلون الحقيقيون؟.


جاء ذلك بعد صدور حكم محكمة الجنايات اليوم الاثنين برئاسة المستشار محمد نصر سيد ببراءة الأربعة المتهمين فى قضية مقتل قبطى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة