"مهرجان نشر جماعى" بمركز محمود مختار

الجمعة، 19 فبراير 2010 03:18 م
"مهرجان نشر جماعى" بمركز محمود مختار مركز محمود مختار

كتبت دينا عبد العليم
يستقبل مركز محمود مختار فى مساء اليوم، الجمعة 19 فبراير، حفل توزيع جوائز "مهرجان النشر الجماعى الأول"، الذى أقيم بالتعاون بين قطاع الفنون التشكيلية ومجموعة "بشر" للتنمية الفنية والثقافية.

الحفل يقام فى السابعة مساءً بحديقة المتحف، حيث يتم توزيع الجوائز التى تقدمها جمعية "بشر" على الفائزين فى المهرجان، ويختتم الحفل بعرض راقص لفرقة المولوية الصوفية تقدمه فرقة رقص دائرى صوفى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة