«السادات» يسأل «نظيف» أين ذهبت أموال المعونة الكندية؟

الجمعة، 19 فبراير 2010 12:43 ص
«السادات» يسأل «نظيف» أين ذهبت أموال المعونة الكندية؟

نور على
تقدم النائب المستقل طلعت السادات بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير الخارجية عن أموال هيئة المعونة الكندية، أشار النائب إلى تهديد هيئة المعونة الكندية بقطع التعاون الاقتصادى مع مصر، بدعوى أن الحكومة الكندية منحت مصر معونة أكثر من 180 مليون دولار لإقامة مشروعات صغيرة وتحسين التعليم وبناء 29 مدرسة وتأهيل 20 ألف مدرس ومديرى المدارس والإداريين، أضاف النائب أن الكارثة تكمن فى أن هيئة المعونة أعلنت أن الحكومة المصرية أنفقتها على مشاريع وهمية.

السادات طالب من رئيس الوزراء إعلان الجهة التى تسلمت هذه الأموال وأين ذهبت تلك الأموال وعلى من تم إنفاقها، واعتبر النائب أن اتهام هيئة المعونة الكندية هو فضيحة للحكومة المصرية يكشف عن الفساد وسؤء التخطيط وإهدار أموال المنح الخارجية التى يحتاج الشعب المصرى إليها فى تحسين معيشته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة