ضبط موظف أثناء تنقيبه عن الآثار بمنزله بقنا

الخميس، 18 فبراير 2010 07:26 م
ضبط موظف أثناء تنقيبه عن الآثار بمنزله بقنا ضبط موظف أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزله بقنا

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة قنا اليوم، الخميس، من ضبط موظف أثناء قيامه بالحفر داخل منزله بقرية المراشدة، للتنقيب عن الآثار.

وكان اللواء محمود جوهر، مدير أمن قنا، قد تلقى معلومات تفيد قيام موظف بإدارة دشنا الصحية بأعمال حفر وتنقيب عن الآثار داخل منزله بقرية المراشدة بمركز الوقف.

تم ضبط المتهم أثناء قيامه بأعمال الحفر بقطر ثلاثة أمتار وعمق 8 أمتار، وبحوزته الأدوات المستخدمة فى الحفر، واعترف بقيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار.. وتولت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة