ضبط 5 أفارقة بينهم مصابان قبل التسلل لإسرائيل

الأربعاء، 17 فبراير 2010 12:36 م
ضبط 5 أفارقة بينهم مصابان قبل التسلل لإسرائيل الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لضبط الحدود

رفح ـ عبد الحليم سالم
ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على 5 أفارقة فجر اليوم الأربعاء خلال محاولتين منفصلتين للتسلل إلى إسرائيل، وقال مصدر أمنى إنه تم ضبط إريتريين وإثيوبى قرب العلامة الدولية رقم 14 جنوب معبرى رفح وكرم أبو سالم.

فيما أصيب إريترى وسودانى قرب العلامة الدولية العاشرة نتيجة إطلاق النار عليهما لرفضهما التوقف والإصرار على اختراق الحدود إلى إسرائيل.

وقال مصدر طبى إن متسللين سودانى وإريترى أصيبا بطلقات نارية من الشرطة المصرية خلال محاولة تسلل على الحدود ونقلا لمستشفى رفح المركزى وحالتهما سيئة.

هذا ويتعرض الأفارقة إلى القتل والإصابة نتيجة الإصرار على اختراق الحدود المصرية فى اتجاه إسرائيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة