للمرة الثانية خلال أسبوع..

انتحار شاب تحت عجلات المترو بمحطة"مسرة"

الثلاثاء، 16 فبراير 2010 02:56 م
انتحار شاب تحت عجلات المترو بمحطة"مسرة" حادث الانتحار الثانى فى أسبوع واحد

كتب محمد عبد الرازق
شهدت محطات المترو للمرة الثانية خلال الأسبوع الحالى مصرع شاب منتحرا تحت عجلات مترو الأنفاق بمحطة "مسرة"، مما تسبب فى تعطيل حركة المترو لمدة نصف ساعة بعد أن قررت إدارة المترو قطع التيار الكهربائى لحين نقل الجثة.

وذكر شهود عيان بمحطة "مسرة" أن الشاب المنتحر فى العقد الثانى من العمر، وقام بإلقاء نفسه تحت عجلات القطار القادم من محطة شبرا الخيمة متجه للجيزة.

وأضاف الشهود، أن إدارة المترو قطعت التيار الكهربائى عن الخط لحين رفع الجثة، ووصول رجال النيابة والإسعاف مما تسبب فى تكدس الركاب بالمحطة.

يذكر أن نفس الخط شهد حادثا مماثلا بتاريخ 14 فبراير الجارى، حيث ألقى شاب بنفسه أسفل عجلات القطار القادم من منطقة شبرا باتجاه الجيزة فى محطة "الخلفاوى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة