"الإسعاف" يحيل منتحر محطة مسرة للمشرحة للتعرف عليه

الثلاثاء، 16 فبراير 2010 07:36 م
"الإسعاف" يحيل منتحر محطة مسرة للمشرحة للتعرف عليه الشاب الذى انتحر أسفل عجلات المترو لم يكن لديه إثبات شخصية

كتب محمد عبد الرازق
أكدت مصادر أمنية، أن الشاب الذى ألقى بنفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة "مسرة" بالقاهرة لم يكن يحمل أى هوية شخصية أو أى مستندات تدل على شخصيته.

مما دفع أفراد الإسعاف إلى نقل أشلاء الجثة إلى مشرحة زينهم، وذلك استعداداً لأخذ بصمات يده وقدميه وتوزيعها على جميع الأقسام والمستشفيات فى محاولة منهم للتعرف على الجثة، حيث ظهرر من الفحص المبدئى أن الجثة لشاب فى العقد الثانى من عمره يرتدى بنطال جينز وقميصاً، إلا أن عجلات القطار أتت على باقى الجثة ولذلك لا يسهل التعرف عليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة