رئيس وزراء قطر يدعو العرب للتطبيع مع إسرائيل

الإثنين، 15 فبراير 2010 12:40 م
رئيس وزراء قطر يدعو العرب للتطبيع مع إسرائيل رئيس وزراء قطر الشيخ حمد بن جاسم آل ثانى

كتب محمود محيى
‏دعا رئيس وزراء قطر الشيخ حمد بن جاسم آل ثانى الدول العربية إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل، والجلوس معها على طاولة واحدة.

وقال بن جاسم وفقاً لتصريحات نقلته عنه موقع الإذاعة الإسرائيلية خلال مشاركته فى
ندوة حول مستقبل العلاقات بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامى عقدت فى الدوحة مساء أمس " لا يمكن البدء بعملية سلام فى الشرق الأوسط دون الجلوس على طاولة واحدة مع إسرائيل"، مؤكداً على أن الحل الوحيد للنزاع الفلسطينى الإسرائيلى يتمثل فى حل الدولتين.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن بن جاسم انتقد سياسة الاستيطان الإسرائيلية، معتبرا أنها السبب فى تعثر عملية السلام.

للمزيد اقرأ عرض الصحافة الإسرائيلية على الأيقونة الخاصة به




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة