وفد أمريكى يعبر من رفح فى طريقه إلى قطاع غزة

الأحد، 14 فبراير 2010 11:13 م
وفد أمريكى يعبر من رفح فى طريقه إلى قطاع غزة معبر رفح

رفح - عبد الحليم سالم
قال مصدر مطلع بمعبر رفح البرى، إنه دخل إلى قطاع غزة اليوم وفد رسمى أمريكى فى زيارة قصيرة إلى قطاع غزة، وقال المصدر إن الوفد يضم عضوى الكونجرس الأمريكى براين بيرد ونيك بيلونو، وأن وفداً من الأونروا رافقهم من الجانب الفلسطينى من المعبر.

من جانبه قال النائب براين بيرد فى تصريح صحفى أنه المرة الثالثة التى يزور فيها قطاع غزة إلا إنها الأولى من معبر رفح حيث سبق ودخل القطاع عبر إسرائيل ومن معبر اريز "بيت حانون" وأوضح أن هذه الزيارة ستكون عبر وكالة مكتب الأمم المتحدة بغزة الأونروا، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على أوضاع القطاع وزيارات للمستشفيات والمدارس والمناطق المتضررة من خلال برنامج معد مسبقا.

سبق أن دخل إلى القطاع العديد من الوفود الرسمية والبرلمانية فى إطار الاطلاع على ما يتم فى القطاع حاليا وأثار العدوان الإسرائيلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة