غياب خشبة وناجى والصقر عن مران الأهلى الصباحى

الأحد، 14 فبراير 2010 12:34 م
      غياب خشبة وناجى والصقر عن مران الأهلى الصباحى أحمد ناجى مدرب حراس المرمى

كتب عاطف العربى
غاب هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى وأحمد حسن لاعب الفريق عن مران اليوم الصباحى، ومن المقرر أن يحضر الثلاثى المران المسائى.

وعلم اليوم السابع أن أحمد حسن غاب بسبب شعوره بالإجهاد، فيما غاب ناجى لإصابته بنزلة برد شديدة، أما هادى خشبة فلم يحضر لظروف خاصة.

وعن مران اليوم، أدى لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة اتحاد الشرطة الأخيرة مرانا خفيفا، فيما خاض باقى اللاعبين تدريبات بدنية شاقة فى الملعب وداخل صالة الجيمانيزيوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة