أثيوبيا تغيب عن مؤتمر التنمية الزراعية بشرم الشيخ

الأحد، 14 فبراير 2010 02:41 م
أثيوبيا تغيب عن مؤتمر التنمية الزراعية بشرم الشيخ أمين أباظة وزير الزراعة

شرم الشيخ- سيد محفوظ
قالت مصادر مسئولة بالمؤتمر العربى الأفريقى للتنمية الزراعية والأمن الغذائى المقام اليوم بشرم الشيخ، إن الوفد الأثيوبى تغيب عن حضور المؤتمر.

وكشفت المصادر عن أن وزارة الزراعة وجهت الدعوة لـ63 دولة عربية وأفريقية للمشاركة فى المؤتمر لم يحضر منها حتى الآن سوى 26 دولة فقط.

وألمحت المصادر إلى أن الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، قد زار أثيوبيا قبل أسبوعين لبحث أوجه التعاون بين البلدين، وحضر معه هذه الزيارة وزير الزراعة، ومع ذلك فإن أثيوبيا تغيبت عن الحضور، وهو الأمر الذى يلقى ببعض الغموض حول غياب أثيوبيا عن المشاركة فى المؤتمر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة