عباس: استئناف المفاوضات مع إسرائيل يتوقف على رد أمريكا

السبت، 13 فبراير 2010 02:59 م
عباس: استئناف المفاوضات مع إسرائيل يتوقف على رد أمريكا الرئيس الفلسطينى محمود عباس

رام الله (أ.ش.أ)
قال الرئيس الفلسطينى محمود عباس إن موافقة الجانب الفلسطينى على استئناف المفاوضات مع إسرائيل يتوقف على رد الإدارة الأمريكية على طلبات وضوابط تم إرسالها إلى واشنطن.

وأكد عباس اليوم السبت - أنه لن يتم قبول العودة إلى المفاوضات المباشرة بسبب عدم تنفيذ مطالبنا المشروعة وأولها وقف الاستيطان الإسرائيلى بشكل كامل فضلا عن معرفة مرجعية المفاوضات.

وأشار إلى أن الجانب الأمريكى قدم اقتراحا بإجراء مباحثات غير مباشرة بين الجانبين بسبب عدم إقناع إسرائيل.. مضيفا أن السلطة الفلسطينية قد وضعت مطالبها، وتم إرسالها إلى الإدارة الأمريكية.

وأضاف أنه فى حال جاء الجواب إيجابيا بقبول المفاوضات سوف يتم عرض الملف على الدول العربية وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ القرار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة