غموض حول تغيب محافظ الأقصر عن مؤتمر الشباب

الجمعة، 12 فبراير 2010 03:26 م
غموض حول تغيب محافظ الأقصر عن مؤتمر الشباب د.سمير فرج محافظ الأقصر

الأقصر - مصطفى جبر
تسبب غياب د.سمير فرج محافظ الأقصر عن حضور المؤتمر القومى الرابع للشباب فى إثارة تساؤلات الحضور عن الأسباب الغامضة التى منعت المحافظ من حضور هذا المؤتمر الذى ينعقد هذا العام، تحت رعاية السيد الرئيس محمد حسنى مبارك تحت عنوان‮ "‬الشباب والمشروع القومى"،‮ ويقام بنزل الشباب الدولى بالأقصر.

افتتح الدكتور صفى الدين خربوش، رئيس المجلس القومى للشباب، الجلسة الافتتاحية أول أمس الأربعاء فى غياب المحافظ.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة