شعلان يفتتح معرضا لعطيات متولى عبد السيد

الجمعة، 12 فبراير 2010 10:28 ص
شعلان يفتتح معرضا لعطيات متولى عبد السيد معرض لعطيات متولى عبد السيد

كتبت دينا عبد العليم
افتتح مساء أمس، الخميس، الفنان محسن شعلان، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرضا للفنانة "عطيات متولى عبد السيد" الذى أقيم بمركز محمود سعيد للمتاحف، بالإسكندرية ويستمر حتى 21 فبراير الجارى.

المعرض يضم مجموعة من أعمال الفنانة فى فن الجرافيك التى تأثرت فيها بنشأتها بمحافظة الإسماعيلية وحدائقها الغناء وطبيعتها الخلابة.

وقد شاركت الفنانة فى العشرات من المعارض المحلية الجماعية، ونالت من قبل شهادة تقدير من بينالى الإسكندرية الدولى عام 1978، كما قامت بعدة أبحاث بوزارة التربية والتعليم عن التربية الفنية وتأثيرها على تعديل سلوك التلاميذ، وتنمية القدرات العقلية والمهارات الحياتية، وقد شغلت العديد من المناصب من أبرزها "مدير مركز قناة السويس لفنون الطفل"، وختامها مدير المركز المصرى للإعلام والتعليم والاتصال".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة