بلغت 2292 مليوناً خلال 2009..

"القابضة للغزل" تبرر زيادة مديونياتها بتثبيت العمالة المؤقتة

الجمعة، 12 فبراير 2010 08:22 م
"القابضة للغزل" تبرر زيادة مديونياتها بتثبيت العمالة المؤقتة

كتبت عبير عبد المجيد
برر محسن الجيلانى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، زيادة مديونية الشركة إلى 2292 مليون جنيه خلال 2009، مقارنة بصافى خسارة بلغت 1959 مليون جنيه فى العام السابق عليه، بزيادة حجم العمالة التى تم تثبيتها خلال العام الماضى.

قال جيلانى فى تصريحات لليوم السابع إن الشركة القابضة للغزل والنسيج يتبعها 23 شركة غزل ونسيج، و9 شركات أقطان، ويعمل بها 73 ألف عامل، مشيراً إلى أنه تم تثبيت 607 عمال مؤقتاً وتحويلهم إلى عمالة دائمة، كما تم إضافة تعيينات جديدة بلغت 3137 عاملاً.

وأشار رئيس الشركة القبضة إلى أن معدل الرواتب ارتفع بشكل كبير خلال الفترة الماضية من متوسط دخل للعامل مقداره 300 جنيه إلى 800 جنيه مما ساهم فى زيادة ديون للقطاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة