الجونة يفوز على المنصورة 2/0 فى عقر داره

الجمعة، 12 فبراير 2010 07:44 م
الجونة يفوز على المنصورة 2/0 فى عقر داره الجونة يفوز على المنصورة

كتب محمد مراد
حقق فريق الجونة فوزاً غالياً على نظيره المنصورة بهدفين نظيفين فى عقر داره أحرزهما أحمد عمران وهنرى أكيلى فى الدقائق 57 و 90 ، بهذا الفوز يرتفع رصيد الجونة إلى النقطة 18 ويتوقف رصيد المنصورة عند النقطة 10 .
جاءت أحداث الشوط الأول هادئة من الفريقين وفضل كل فريق الحفاظ على شباكه نظيفة، ولم تظهر أى أنياب هجومية من كلا الفريقين وظلت الكرة حائرة فى منتصف الملعب.
ومع بداية الشوط الثانى ينشط لاعبو الفريقين إلى أن ينجح المتألق أحمد عمران فى الدقيقة 58 فى إحراز الهدف الأول للجونة بعد مراوغته لثلاثة مدافعين وتسديد الكرة بقوة، لتسكن شباك حارس المنصورة محمود أبو السعود، بعدها ينشط أصحاب الأرض نسبيا بعد التغييرات الهجومية التى أجراها الجهاز الفنى، وأتيحت للاعبيه أكثر من فرصة خاصة البديل إكرامى عبد العزيز الذى سدد ثلاث تسديدات وكان مصدراً للخطورة على مرمى عصام محمود حارس الجونة ، وفى الدقيقة 90 ينجح الوافد الجديد على الجونة من بترول أسيوط هنرى أكيلى فى إحراز الهدف الثانى لفريقه بعد نزوله بثلاث دقائق من تمريرة رائعة لحسين على، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية وسط حسرة وغضب جماهير المنصورة ، وسعادة غامرة للاعبى الجونة و جهازهم الفنى .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة