120 ألف جنيه للفرق الموسيقية من كفر الشيخ

الجمعة، 12 فبراير 2010 05:25 م
120 ألف جنيه للفرق الموسيقية من كفر الشيخ أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيـخ

كتبت دينا عبد العليم
منح اللواء أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيـخ، مكافـأة 20 ألف جنيه لكل فرقة من الفرق الـ6 المشاركة فى مهرجان الموسيقى العربية الأول بكفر الشيخ، وذلك فى ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الأول، الذى أقيم بمحافظة كفر الشيخ وجاء بعنوان "النهر الخالد.. محمد عبد الوهاب"، والذى نظمته الإدارة العامة للموسيقى التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د.أحمد مجاهد رئيس الهيئة.

ورداً على هذه المبادرة قرر مجاهد إقامة أول حفل غنائى للموسيقى على أرض المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة