احتجاجا على منع زميلهم من دخول المركز..

تجمهر 50 محاميا ببنى مزار أمام مركز الشرطة

الأربعاء، 10 فبراير 2010 05:03 م
تجمهر 50 محاميا ببنى مزار أمام مركز الشرطة

المنيا ـ حسن عبد الغفار
تجمع أكثر من 50 محاميا من مركز بنى مزار، أمام مركز الشرطة، احتجاجا على منع أحد زملائهم، ويدعى قذافى عباس، من دخول مقر مركز الشرطة بالمحمول ومعاملته بطريقة سيئة.

تدخل العقيد عبد الحميد محمد نائب المأمور، وتمكن من إقناع المحامين بفض التجمع، موافقا على دخول المحامى بالمحمول.

طالب المحامون بضرورة تحسين معاملتهم أثناء دخولهم مركز الشرطة حيث إنهم يقومون بأداء أعمالهم التى لا تتنافى وأعمال رجال الشرطة، مؤكدين أنها ليست المرة الأولى التى تسىء الشرطة التعامل معهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة