"بلاك تيما" يحيى حفل عيد الحب تحت اسم "عيد حب المنتخب"

الأربعاء، 10 فبراير 2010 08:35 ص
"بلاك تيما" يحيى حفل عيد الحب تحت اسم "عيد حب المنتخب" فريق بلاك تيما

كتبت دينا الأجهورى
قرر فريق بلاك تيما الغنائى إهداء حفل عيد الحب المقرر أن يحييها الفريق يوم الخميس المقبل بقاعة النهر فى ساقية الصاوى للمنتخب المصرى وسيقام الحفل تحت اسم "عيد حب المنتخب" بمناسبة فوزه بكأس الأمم الإفريقية 2010.

ويقدم الفريق فى الحفل مجموعة متنوعة من الأغانى منها "ناس"، "الشجر"، و"أبشروا يا شباب"، و"تمر حنة"، و"حر"، وأغنية "خرسانة" التى كانت الأغنية الدعائية لفيلم "بالألوان الطبيعية"، كما سيقدم الفريق عدداًَ من الأغنيات الجديدة بمناسبة عيد الحب، وتباع التذاكر داخل ساقية الصاوى وسعر التذكرة 25 جنيه.

يذكر أن فريق "بلاك تيما" تكون عام 2004 على يد أمير صلاح، بعد تركه لفريق "كاريزما" الغنائى، وهم مهتمون بتطوير الموسيقى النوبية وتقديم أنواع مختلفة من الموسيقى مثل "الريجى" و"البلوز" و"الجاز" و"الهيب هوب"، واكتسبوا شهرتهم من خلال حفلاتهم فى ساقية الصاوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة