أعلن المهندس عزت حمزة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية عن دفع 15 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية لمواجهة الأزمة الحالية فى أنابيب الغاز بجميع قرى ومراكز المحافظة، ليصل عدد الأنابيب إلى 60 ألف أسطوانة يوميا.
وقال حمزة إن محافظ المنوفية المهندس سامى عمارة قرر عدم استخدام الأسطوانات المنزلية فى الأغراض الصناعية المختلفة واتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه المخالفين.
وأضاف أنه تم تخصيص سيارة طوارئ سعة 1600 أسطوانة لتكون جاهزة فى أى وقت لدفعها فى أماكن الاختناقات بالمراكز، إضافة إلى 232 سيارة لشباب الخريجين لتوزيع الأسطوانات، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع رؤساء الوحدات والمراكز لمتابعة المستودعات وإنهاء كافة المعوقات التى تعوق توزيع الأسطوانات على المواطنين، لافتا إلى تجهيز 11 غرفة عمليات لتلقى البلاغات والشكاوى.
15 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية يوميا بالمنوفية
الأربعاء، 10 فبراير 2010 09:54 م
المهندس سامى عمارة محافظ المنوفية