أجهزة تشويش على "المحمول" لمنع الغش بحقوق بنها

الإثنين، 01 فبراير 2010 04:45 م
أجهزة تشويش على "المحمول" لمنع الغش بحقوق بنها د. منصور الشحات عميد حقوق بنها

القليوبية ـ حسن عفيفى
أعلن الدكتور الشحات منصور إبراهيم عميد كلية الحقوق ببنها أن الكلية بصدد دراسة وبحث شراء أجهزة للتشويش على التليفونات المحمولة داخل لجان الامتحانات بالكلية للحد من ظاهرة الغش باستخدام التليفون المحمول والبلوتوث وسماعات الإذن والتى انتشرت مؤخرا داخل لجان الامتحانات.

وكان الدكتور الشحات منصور عميد الكلية قد أحال 25 طالبا إلى مجلس التأديب بالكلية بعد ضبطهم متلبسين بأعمال الغش خلال لجان الامتحانات بالكلية.

أكد عميد الكلية أن الطلاب المتلبسين بالغش سيتم إحالتهم وفقا لنص المادة 125 من القانون49 لسنة 1972، إلى مجلس التأديب الابتدائى فوريا لسماع أقوالهم وتحديد العقوبات التى تنص عليها المادة، والتى قد تصل إلى الحرمان من فصل دراسى واحد أو أكثر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة