مراد وهبة يلقى ندوة حول الديمقرطية بـ"عين شمس"

الأربعاء، 08 ديسمبر 2010 04:43 م
مراد وهبة يلقى ندوة حول الديمقرطية بـ"عين شمس" الفيلسوف الدكتور مراد وهبة

كتبت فاطمة خليل
ينظم مركز بحوث الشرق الأوسط، ندوة للمفكر والفيلسوف الدكتور مراد وهبة بعنوان: رباعية الديمقراطية، وذلك يوم الاثنين المقبل، فى الخامسة مساءً، بمقر المركز بجامعة عين شمس.

جدير بالذكر أن الدكتور مراد وهبه هو أستاذ الفلسفة فى جامعة عين شمس وعضو فى مجموعة من الأكاديميات والمنظمات الدولية المرموقة، كما أنه المؤسس ورئيس الجمعية الدولية لابن رشد والتنوير العام 1994، كما أن اسمه مذكور فى موسوعة الشخصيات العالمية حيث يعتبر من بين الـ500 شخصية الأكثر شهرة فى العالم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة