عبد الحق: النصر أول فريق يفوز على المقاصة بالفيوم

الأربعاء، 08 ديسمبر 2010 07:54 م
عبد الحق: النصر أول فريق يفوز على المقاصة بالفيوم عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر

كتب محمد مراد
مفتخراً بفوز فريقه الذى يلعب فى الدرجة الثانية، على مصر المقاصة أحد أندية الدورى الممتاز، قال عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر: إن فريقه هو أول من يحقق الفوز على المقاصة بملعبه بالفيوم، عقب صعود الأخير للدورى الممتاز هذا الموسم.

كان النصر قد نجح فى الفوز بهدفين دون رد على فريق المقاصة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب الفيوم، والإطاحة به من دور الـ32 لكأس مصر.

وأضاف رئيس نادى النصر، أن لاعبى فريقه أدوا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وهذا يرجع إلى أرضية ملعب الفيوم التى تساعد على التألق، خاصة أن فريق النصر يضم لاعبين مميزين.

واختتم عبد الحق تصريحاته بأن هناك مكافآت خاصة لفريقه عقب الفوز على المقاصة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة