سموحة يطلب حكاماً أجانب لمباراته مع الاتحاد السكندرى

الأربعاء، 08 ديسمبر 2010 12:49 م
سموحة يطلب حكاماً أجانب لمباراته مع الاتحاد السكندرى المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة

الإسكندرية ـ خالد عبد اللطيف
أرسل مسئولو نادى سموحة فاكسا رسميا إلى اتحاد الكرة المصرى يطلب فيه استقدام حكام أجانب لمباراته أمام الاتحاد السكندرى، والمقرر لها يوم 24 من الشهر الجارى بالأسبوع الـ14 لمسابقة الدورى الممتاز.

وأرجع مسئولو النادى السكندرى ذلك إلى حساسية المباراة، خاصة وأنها بين فريقين من مدينة واحدة، فضلا عن موقفهما الصعب بجدول مسابقة الدورى، مما يتطلب وجود حيادية تامة بين الفريقين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة