ميدو يحصل على الجنسية الإنجليزية فبراير المقبل

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2010 12:35 ص
ميدو يحصل على الجنسية الإنجليزية فبراير المقبل ميدو

كتب محمد فتحى
يغيب أحمد حسام "ميدو" مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، عن مباراة ميلان الإيطالى، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بسبب إصابته بنزلة برد.

وكان الموقع الرسمى لإياكس، قد قال أمس الاثنين، إن ميدو سيغيب عن مواجهة ميلان لأسباب شخصية دون أن يُفصل هذه الأسباب.

وقال هيثم فاروق، لاعب المنتخب المصرى وفينورد الهولندى سابقًا، فى تصريحات تليفزيونية إن ميدو تعرض لنزلة برد شديدة بعد مباراته أمام نيمجين.

وتربط فاروق بـ"ميدو" علاقة صداقة قوية، حيثُ يتبادلان الاتصالات الهاتفية عقب المباريات بصفة دورية.

وكشف فاروق عن حصول اللاعب المصرى على الجنسية الإنجليزية خلال شهر فبراير المقبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة