محافظ البحر الأحمر يستقبل أعضاء مجلس الشعب الجدد

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2010 03:46 م
  محافظ البحر الأحمر يستقبل أعضاء مجلس الشعب الجدد اللواء مجدى قبيصى محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر ـ حسن مختار
استقبل بعد ظهر اليوم (الثلاثاء) اللواء مجدى قبيصى، محافظ البحر الأحمر، كلاً من محمد عبد المقصود وبدر الدين عبد السيد، واللواء محمد أمين مقيشط، وعبد الناصر عطية، أعضاء مجلس الشعب الجدد عن الدائرتين الشمالية والجنوبية، إضافة إلى مرشحتى الكوتة عن المرأة حنان فاروق سليم و أمل جاد الله، وكان برفقتهم المستشار وحيد رحمى، الأمين العام للحزب الوطنى بالبحر الأحمر، والدكتور رضا النجار، أمين التنظيم بالحزب الوطنى بالبحر الأحمر.

وهنأ المحافظ المرشحين بالفوز فى الانتخابات راجيًا منهم أن يكونوا عند حسن ظن المواطنين فى البحر الأحمر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة