النفط يرتفع لأعلى مستوياته فى 26 شهراً

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2010 03:38 م
النفط يرتفع لأعلى مستوياته فى 26 شهراً النفط يواصل ارتفاعه عالمياً

كتب أحمد يعقوب
ارتفع سعر برميل النفط اليوم، الثلاثاء، لأعلى مستوياته فى 26 شهراً، ليصل لمستوى 90 دولاراً للبرميل، وفقا لما ذكرته "بلومبرج" الإخبارية.

سجلت عقود النفط الخام، تسليم يناير 2011، ارتفاعا بمقدار 1,08 دولار، بنسبة 1,2 %، لتسجل 90,46 دولار، وذلك فى التعاملات الإلكترونية لبورصة نيويورك، فى أعلى مستوى تسجله منذ 8 أكتوبر 2008.

وارتفع سعر خام "برنت" بمقدار 1,16 دولار، بنسبة 1,3 % ليستقر عند سعر 92,61 دولار، فى بورصة لندن للعقود.

يذكر أن وزارة الطاقة الأمريكية سوف تصدر غدا، الأربعاء، تقريرها الأسبوعى عن الطاقة، والذى يوضح مستوى الاحتياطيات والمخزونات الأمريكية من النفط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة