محافظ أسيوط يأمر بإزالة لافتات المرشحين من الشوارع

الإثنين، 06 ديسمبر 2010 03:56 م
محافظ أسيوط يأمر بإزالة لافتات المرشحين من الشوارع اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط

أسيوط ـ هيثم البدرى
أمر اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط، جميع رؤساء المدن والأحياء ومسئولى مشروع النظافة بإزالة لافتات وملصقات الدعاية الانتخابية لمرشحى الشعب فى كافة الدوائر بقرى ومراكز المحافظة.

وكثفت فرق النظافة على مستوى أحياء المحافظة من عملها لإزالة ما شوهته الدعاية فى الشوارع والميادين عقب إعلان النتائج رسميا وانتهاء عملية الانتخابات.

وطالب المحافظ بسرعة إزالة جميع ملصقات الدعاية الانتخابية على حوائط المبانى والمساجد والكنائس وأعمدة وأجسام الكبارى وضرورة إعادة الشىء لأصله فى أسرع وقت حتى تعود المحافظة إلى سابق رونقها وجمالها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة