مدير عام "الشمس" يرفض التحقيق فى الاعتداء على عضوة بالنادى

السبت، 04 ديسمبر 2010 08:42 م
مدير عام "الشمس" يرفض التحقيق فى الاعتداء على عضوة بالنادى انتخابات نادى الشمس الأخيرة

كتب رامى عبد الحميد
أكدت إنجى محمد لطفى، عضوة نادى الشمس، أنها تقدمت بمذكرة لمدير عام النادى المهندس هانى إدوارد من أجل التحقيق فى واقعة اعتداء 4 أفراد أمن بالنادى عليها بالضرب مما أدى إلى إصابتها بجروح وكدمات تحتاج علاج 21 يوما.

وقالت إنجى فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، إن مكتب مدير عام النادى رفض استلام المذكرة بدون مبرر واضح، مشيرة إلى أن هذا حدث فى حضور بعض أعضاء النادى المحترمين وهم اللواء على شرف والدكتور عمرو عبد الفتاح ومظهر نظمى وعلى الخضرى وحسن حامد.

وكانت عضوة الشمس حررت محضراً رسمياً رقم 20834 جنح النزهة ضد مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء نبيل ثروت و4 أفراد أمن النادى، هم أحمد ماهر وأحمد عباس وزكريا عبد الدايم ولم يستدل على اسم الأخير، بعد التعدى عليها بالضرب من أفراد الأمن داخل مقر النادى.


أخبار متعلقة


عضوة بنادى الشمس تحرر محضراً رسمياً ضد مجلس الإدارة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة