وزير الطاقة البروندى يلتقى نظيف ويونس اليوم

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010 02:02 م
وزير الطاقة البروندى يلتقى نظيف ويونس اليوم د. أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء

كتب مصطفى النجار
يلتقى اليوم الأربعاء، د.أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء مع ‏6‏ وزراء من دول حوض النيل من المعنيين بالكهرباء والطاقة على هامش المؤتمر الثالث لمنتدى وزراء الطاقة الأفارقة الذى تستضيفه القاهرة.‏

ويبحث موسى بوتشومى وزير الطاقة والمناجم البروندى مع الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة إنشاء محطة لتوليد طاقة ببروندى بمشاركة مصرية.

وكان موسى بوتشومى قد وصل أمس الثلاثاء، على طائرة الخطوط الكينية قادماً من نيروبى، وأنهى إجراءات وصوله بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولى، وكان فى استقباله ممثلون من سفارة بلاده بالقاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة