"كريمة" ماتت حزناً على احتراق "كشك" زوجها

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010 07:32 م
"كريمة" ماتت حزناً على احتراق "كشك" زوجها الزوجة ماتت حزناً على احتراق كشك زوجها - صورة أرشيفية

البحيرة ـ محمد الإبيارى
توفيت سيدة بمدينة رشيد بمحافظة البحيرة متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية، فور علمها باحتراق كشك زوجها.

تلقى اللواء مجدى أبو قمر مدير أمن البحيرة، بلاغاً من مركز شرطة رشيد بنشوب حريق داخل كشك بجوار المساكن الشعبية بمدينة رشيد مخصص لبيع المواد الغذائية يمتلكه سعيد السيد عبد الحميد (58 سنة_ عامل)، ونتج عنه احتراق الكشك بجميع محتوياته.

بسؤال مالك الكشك اتهم "رجب.س" وأولاده بحرقه، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهما.

فور علم زوجة صاحب الكشك كريمة محمد اللبان بالحادث أصيبت بحالة إغماء وتوفيت بأزمة قلبية عقب وصولها مستشفى رشيد العام.

تحرر محضر بالواقعة برقم 11 أحوال لسنة 2010 وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة