دبابة إسرائيلية تقصف منطقة جبل الريس بغزة

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010 10:20 ص
دبابة إسرائيلية تقصف منطقة جبل الريس بغزة دبابة إسرائيلية

غزة (أ.ش.أ)
قصفت دبابة إسرائيلية بقذيفة واحدة على الأقل منطقة جبل الريس شمال شرق مدينة غزة من دون وقوع إصابات بشرية جراء القصف الذى يتكرر من الحين إلى الآخر.

وأفاد شهود عيان أن الآليات العسكرية المتمركزة داخل الشريط الحدودى شرق مدينة غزة أطلقت فجر اليوم، الأربعاء، قذيفة تجاه المنطقة المذكورة.

وتشهد المناطق الحدودية الشرقية والشمالية بقطاع غزة بين الفينة والأخرى عمليات تقدم محدود من الآليات العسكرية الإسرائيلية يتخللها تجريف مساحات من أراضى المواطنين الزراعية القريبة من الحدود.

واستشهد مواطن فلسطينى يدعى حسن أبو روك (20 عاماً) وأصيب آخر مساء أمس، الثلاثاء، بنيران جنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص وقذيفة مدفعية تجاه مجموعة من الشبان الفلسطينيين شرق بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب شرق قطاع غزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة