واشنطن تخطر سفاراتها بتوخى الحذر من البريد الوارد إليها

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 09:33 ص
واشنطن تخطر سفاراتها بتوخى الحذر من البريد الوارد إليها صورة أرشيفية

واشنطن (أ.ش.أ)
أكدت الخارجية الأمريكية أنها أخطرت جميع سفارات الولايات المتحدة فى جميع أنحاء العالم لمراجعة الإجراءات الحالية الخاصة بفحص وفرز البريد ومواصلة اليقظة عند فتح البريد الوارد إليها.

وقال مكتب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فى بيان صحفى إن الوزارة تراقب الوضع مع سلطات إنفاذ القانون المحلية فى روما، وقد نبهت جميع العاملين فى سفارة الولايات المتحدة هناك بأنهم إذا تلقوا أى شىء مشبوه، سواء فى السفارة أو فى منازلهم، فإنه يتعين عليهم إبلاغ مسئول الأمن الإقليمى على الفور.

وجاء هذا البيان الصحفى ردا على استفسار بشأن ما إذا كانت سفارات الولايات المتحدة قد أجرت تغييرا على إجراءاتها الأمنية على ضوء التفجيرات التى وقعت فى سفارات سويسرا وشيلى وأوكرانيا فى روما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة