تظاهر لأصحاب التوك توك أمام محافظة القاهرة

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 02:05 م
تظاهر لأصحاب التوك توك أمام محافظة القاهرة جانب من احتجاجات أصحاب التوك توك

كتبت أسماء نصار - تصوير ماهر إسكندر
تظاهر صباح اليوم، الثلاثاء، عدد من أصحاب التوك توك، أمام ديوان عام محافظة القاهرة، احتجاجاً على احتجاز المئات من مركبات التوك توك، التى سحبتها المحافظة منهم تنفيذاً لقرار المحافظ عبد العظيم وزير بمنع سير التوك توك فى شوارع العاصمة. أكد المحتجون أنهم سيقومون ببيع التوك توك فور استلامها، لأن أقساطه تراكمت عليهم، وبذالك فهم مهددون بدخول السجن.

وكان وزير قد أكد فى وقت سابق ضرورة تطبيق قانون حظر التوك توك فى العاصمة، مشيراً إلى أن القانون سيتضمن منعه فى عواصم المحافظات أيضا، كما أنه سبق وأن أعلن بأنه سيفرج عن جميع المركبات المحجوزة شريطة استخراج خط سير لها، أو تراخيص من محافظات أخرى تسمح بذلك بحسب أصحاب المركبات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة