12 ألف توك توك تثير الفزع بالقليوبية

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 10:20 ص
     12 ألف توك توك تثير الفزع بالقليوبية عربات التوتوك

القليوبية - حسن عفيفى
انتقد أعضاء المجلس الشعبى المحلى لمحافظة القليوبية، مسئولى المرور والوحدات المحلية بسبب انتشار ظاهرة قيادة الصبية والأطفال لعربات "التوك توك" دون رقابة وعزوف أصحابها عن ترخيصها بإدارات المرور.

وكان عدد من أعضاء المجلس قد تقدموا بطلبات إحاطة حول مشكلة عدم ترخيص التوك توك وانتشار قيادة الصبية له بمدن وقرى المحافظة.

وأكد محمود جمال منصور عضو المجلس ورئيس لجنة التعليم بالمجلس أن عدد عربات التوك توك بالقليوبية يبلغ عددها حوالى 12 ألف تم ترخيص 600 منها فقط مما تسبب فى انتشار الحوادث المفزعة فى ظل عدم قدرة أجهزة المرور على مواجهة الظاهرة وطالب بوضع ضوابط لتداول التوك توك وبيعه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة