"المترو" تؤكد اعتداء الركاب على العاملين بمحطة المرج

الإثنين، 27 ديسمبر 2010 03:18 م
"المترو" تؤكد اعتداء الركاب على العاملين بمحطة المرج مترو الأنفاق

كتب رضا حبيشى
أصدرت الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق بيانا اليوم، الاثنين، أكدت فيه قيام عدد من الركاب بالاعتداء على العاملين بمحطة المرج القديمة عقب انقطاع التيار الكهربائى عن منطقة أحواش المرج القديمة، متسبباً فى توقف الحركة بين المرج القديمة وعزبة النخل.

وقال البيان: "عقب توقف الحركة توجه الركاب إلى ناظر محطة المرج القديمة والصرافين للاستفسار عن سبب التوقف، مما أدى لحدوث مشادة كلامية بين الطرفيين، وتطور الأمر إلى تكسير الركاب زجاج منافذ بيع التذاكر ومكتب ناظر المحطة والتعدى بالأيدى على العاملين بالمحطة".

وأوضح البيان أنه فور حدوث هذه الاشتباكات تدخلت قوات الشرطة، وسيطرت على الوضع وعادت الحركة لطبيعتها بعد توقف نصف ساعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة