بسبب عطل فى كابينة القيادة..

هبوط طائرة الإسكندنافية اضطراريًا فى مطار القاهرة

الأحد، 26 ديسمبر 2010 01:56 م
هبوط طائرة الإسكندنافية اضطراريًا فى مطار القاهرة هبوط اضطرارى - صورة أرشيفية

كتب مصطفى النجار
هبطت طائرة تابعة الخطوط الجوية الإسكندنافية فى مطار القاهرة الدولى بعد إصابتها بعطل فنى حال دون استكمال رحلتها إلى كوبنهاجن. الطائرة أصابها عطل فنى فى كابينة القيادة، حيث تصاعد منها دخان، مما دفع قائد الطيارة الذى كان متوجها إلى كوبنهاجن من مدينة شرم الشيخ إلى الهبوط اضطراريا فى مطار القاهرة الدولى فى الثامنة مساء أمس، وانطلقت الطائرة فى الواحدة من ظهر اليوم.

حالة من القلق انتابت المسافرين على الرحلة إلى كوبنهاجن، وهو ما امتصته سلطات مطار القاهرة، ووفرت لهم شركة الطيران أماكن للمبيت بها، لحين إصلاح العطل الفنى الطارئ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة