حناشى: وفد زملكاوى حضر للجزائر للتفاوض مع عودية

الأحد، 26 ديسمبر 2010 01:04 م
حناشى: وفد زملكاوى حضر للجزائر للتفاوض مع عودية حناشى رئيس شبيبة القبائل الجزائرى

كتب أحمد توفيق
أكد محند شريف حناشى، رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى، أن محمد لمين عودية، مهاجم الفريق سينضم لصفوف نادى الزمالك فى الفترة المقبلة، بعد العرض الذى تقدم به النادى الأبيض مؤخرا لشراء اللاعب.

وقال حناشى فى تصريحات لصحيفة الشروق الجزائرية إن هناك وفدا من نادى الزمالك سافر إلى الجزائر خلال الأيام الماضية لإنهاء المفاوضات بشأن اللاعب، مشيراً إلى أنه لا ينوى التفريط فى اللاعب، إلا بعد الحصول على مقابل مادى مناسب، خاصة أن الفريق الجزائرى لازال فى حاجة لجهوده.

الجدير بالذكر أن الزمالك يبحث عن التعاقد مع مهاجم خلال يناير المقبل، حيث يقتصر خط الهجوم حالياً على الثنائى أحمد جعفر والإيفوارى أبو كونية، فى ظل غياب عمرو زكى عن الفريق منذ فترة طويلة للإصابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة