برتوكول تعاون لدار الكتب مع هيئة الأبحاث بدمشق

الأحد، 26 ديسمبر 2010 06:02 م
   برتوكول تعاون لدار الكتب مع هيئة الأبحاث بدمشق الدكتور محمد صابر عرب رئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية

كتبت دينا عبد العليم
وقع الدكتور محمد صابر عرب رئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية صباح اليوم، الأحد، برتوكول تعاون بين الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية وهيئة الأبحاث القومية فى دمشق برئاسة الدكتور عبد المجيد الرفاعى.

ويهدف البرتوكول لتحقيق المصالح المشتركة للهيئتين، وذلك من خلال تبادل الخبرات وإقامة الندوات التى تناقش القضايا المشتركة بين الهيئتين، وسيتم مشاركة كل طرف فى الفعاليات والنشاطات العلمية والثقافية التى يقيمها الطرف الآخر مثل (مؤتمرات، ندوات، ودورات تدريبية)، بالإضافة إلى تبادل الإصدارات والأعمال العلمية وتنسيق النشاط العلمى والبحثى بين الطرفين لتحقيق الإفادة المشتركة فى تنفيذ خططهما .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة