أسامة حسنى يقود شباب الأهلى للفوز على النصر

الأحد، 26 ديسمبر 2010 05:06 م
أسامة حسنى يقود شباب الأهلى للفوز على النصر أسامة حسنى لاعب الأهلى

كتب عاطف العربى
شارك الثنائى أسامة حسنى وأحمد عادل عبد المنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى مباراة فريق الشباب بالنادى أمام النصر فى دورى الجمهورية للشباب التى أقيمت عصر اليوم، الأحد، بملعب الأهلى بمدينة نصر والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه لؤى وائل فى الشوط الثانى فى الوقت الذى شارك فيه حسنى لمدة 45 دقيقة فقط والتى يسعى من خلالها الثنائى.

ويستعد حسنى وعبد المنعم لتجهيز أنفسهما للقاء القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل، فى ظل النقص الهجومى الحاد فى صفوف الفريق الأول، بعد إصابة محمد فضل بشد فى الخلفية فى مباراة الأمس مع المقاولون العرب ولم يتأكد إمكانية لحاقه بمباراة القمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة