تزايد القلق فى بريطانيا من أنفلونزا الخنازير

السبت، 25 ديسمبر 2010 02:36 م
تزايد القلق فى بريطانيا من أنفلونزا الخنازير مخاوف من تزايد أنفلونزا الخنازير فى بريطانيا

كتبت إنجى مجدى
فى تطور خطير مفاجئ، ذكرت صحيفة الديلى تليجراف أن الحكومة البريطانية أعلنت عن تضاعف أعداد الحالات -المؤكدة أو المشتبه- فى إصابتها بأنفلونزا الخنازير الذين تم نقلهم إلى الرعاية المركزة خلال أسبوع واحد.

وأظهرت آخر الإحصاءات التى أصدرتها وزارة الصحة أن 460 مريضًا يتلقون رعاية مكثفة فى أنحاء بريطانيا، رغم أن العدد لم يتجاوز الـ 182 قبل أسبوع، وقد لقى عشرة أشخاص حتفهم الأسبوع الماضى نتيجة إصابتهم بالأنفلونزا، ليصبح بذلك المجموع الكلى 27 ضحية.

ويعتقد أن فيروس H1N1 هو المسئول عن معظم الوفيات، حيث مازال هناك ارتفاع مستمر فى عدد الحالات المصابة بالأنفلونزا، فمن أصل 27 حالة وفاة، هناك 24 حالة على علاقة بالفيروس و3 حالات بالأنفلونزا "B".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة