إصابة 8 فى حادثى تصادم بسبب الشبورة فى المنوفية

السبت، 25 ديسمبر 2010 04:12 م
إصابة 8 فى حادثى تصادم بسبب الشبورة فى المنوفية اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية

المنوفية - محمود نبوى وزينب عبد الرحمن
شهدت طرق المنوفية حادثى تصادم أصيب خلالها 8 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيات شبين الكوم ومنوف، وتحرر المحضران اللازمان، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء حمدى الديب، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمود طه، رئيس مباحث رئيس مباحث السادات، بوقوع حادثى تصادم بطريقى"السادات_ كفر داود" و "لسادات_ اشمون"، بسبب الشبورة المائية التى سيطرت على الأجواء منذ الثانية فجر اليوم وحتى العاشرة صباحا، وتبين أن الحادث الأول جاء نتيجة انقلاب سيارة نصف نقل، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، والحادث الثانى نتيجة انقلاب سيارة ملاكى على جانب الطريق، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة